أخبار متعلقة

أجهزة الأمن

18 قتيلا من الأمن والمسلحين باشتباكات شمال غرب باكستان

لم يذكر الجيش الباكستاني إلى أي تنظيم ينتمي المسلحون..

07-Apr-24 11:25 AM

استقالة مذيعة على الهواء عقب منعها من الحديث عن قمع السلطة

أقدمت صحفية فلسطينية على تقديم استقالتها على الهواء مباشرة، من عملها في إذاعة محلية في الضفة المحتلة، بسبب طلب الإدارة منها عدم تناول التطورات الأخيرة التي أعقبت مقتل الناشط نزار بنات..

29-Jun-21 09:20 AM

مظاهرات ومواجهات تنديدا بمقتل "بنات" ودعوات لحل السلطة

تواصلت المظاهرات المنددة بمقتل الناشط السياسي الفلسطيني، نزار بنات، في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة، في حين قمعت قوات أمن السلطة تلك المظاهرات، ما تسبب في اندلاع مواجهات مع شبان وناشطين.

24-Jun-21 06:24 PM

هآرتس: زوجة نتنياهو تتحكم في تعيين قادة الأجهزة الأمنية

كشفت صحيفة "هآرتس" أن زوجة رئيس وزراء الاحتلال، سارة نتنياهو، لها حق الموافقة على تعيين قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية..

13-Mar-21 06:09 AM

تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "لا شرعية لغاصب"

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمصر إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان "لا شرعية لغاصب"، مؤكدا أن "الشرعية للشعب يمنحها بإرادته المستقلة لمن يشاء، وقد منحها الشعب لأول رئيس مدني في أول انتخابات حرة بعد ثورة 25 يناير، ولم يتنازل الشعب عن شرعيته".

01-Jun-18 06:05 PM

دراسة أمنية حديثة تبحث تحديات تفوق إسرائيل التكنولوجي

تناولت دراسة أمنية إسرائيلية حديثة ما اعتبرتها تطورات في مجال التنكنولوجيا لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وسيناريوهات المستقبل في ظل ما قالت الدراسة إنها تحديات تواجه الاحتلال الإسرائيلي في هذا المجال..

06-May-18 09:14 AM

إبراهيم عيسى: "في حب مصر" فكرة الجنزوري نفذها الأمن (فيديو)

قال الإعلامي المصري الموالي للانقلاب إبراهيم عيسى، إن قائمة "في حب مصر" الانتخابية الموالية للسيسي، هي فكرة لرئيس الوزراء الأسبق المصري كمال الجنزوري، نفذها "الأمن"، إذ تم تشكيلها..

14-Dec-15 10:27 PM

أجهزة الأمن المصرية تحبط هروب 100 سجين من قسم أول المحلة

أحبطت أجهزة الأمن بقسم أول المحلة، الجمعة، محاولة هروب 100 سجين من القسم، بحسب مصدر أمني.

13-Nov-15 09:40 PM

تقرير: السلطة والاحتلال يتناوبان على اعتقال وتعذيب الفلسطينيين

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا إنها وثقت في شهر أغسطس/آب الماضي استمرار وتصاعد انتهاكات أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بحق المواطنين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، إضافة إلى قيام سلطات الاحتلال الاسرائيلي بقتل أربعة مواطنين واعتقل أكثر من 340 مواطنا بينهم 22 امرأة وصحفية و 35 طفلا.

01-Sep-15 08:39 PM

إيران تعتقل عدة جواسيس قرب منشأة بوشهر النووية

قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء الثلاثاء، إن أجهزة الأمن الإيرانية اعتقلت عدة أشخاص يشتبه بأنهم جواسيس في إقليم بوشهر الجنوبي حيث تقع أول محطة كهرباء نووية في البلاد.

21-Oct-14 09:00 PM

استهداف أجهزة الأمن بمصر ..تقصير أم اختراق وتشويه

تصاعد الهجمات التفجيرية بالطرق ذاتها تقريبا في جميع أرجاء العاصمة المصرية القاهرة، وما يصاحبها من تفجيرات أقل عنفا في باقي محافظات الجمهورية، يسلط الضوء على مدى قدرة الأجهزة الأمنية أو الآخرين من ناحية، وعلى المستفيد من تلك العمليات التي لن تقضي على الجهاز الأمني، ولن تغير من المعادلة السياسية..

23-Sep-14 12:07 AM